الجواب:
من باب الوعيد، من باب التحذير، من باب الوعيد عند أهل السنة؛ لأن أهل الجنة لباسهم الحرير، فظاهره يعني يُمنع من دخول الجنة، من باب الوعيد مثل: لا يدخل الجنة نمام من باب الوعيد؛ للحذر من هذه المعاصي، فإذا تاب الله عليه وعفا عنه؛ دخل.
السؤال:
بالنسبة لمن لبسه في الدنيا لم يلبسه في الآخرة؟
الجواب:
من باب الوعيد، من باب التحذير، من باب الوعيد عند أهل السنة؛ لأن أهل الجنة لباسهم الحرير، فظاهره يعني يُمنع من دخول الجنة، من باب الوعيد مثل: لا يدخل الجنة نمام من باب الوعيد؛ للحذر من هذه المعاصي، فإذا تاب الله عليه وعفا عنه؛ دخل.
موقع يحوي بين صفحاته جمعًا غزيرًا من دعوة الشيخ، وعطائه العلمي، وبذله المعرفي؛ ليكون منارًا يتجمع حوله الملتمسون لطرائق العلوم؛ الباحثون عن سبل الاعتصام والرشاد، نبراسًا للمتطلعين إلى معرفة المزيد عن الشيخ وأحواله ومحطات حياته، دليلًا جامعًا لفتاويه وإجاباته على أسئلة الناس وقضايا المسلمين.
مؤسسة الشيخ عبد العزيز بن باز الخيرية
جميع الحقوق محفوظة والنقل متاح لكل مسلم بشرط ذكر المصدر
تطوير مجموعة زاد